Skip to main content

09.18.20

حذاء اديداس اوريجينالز من مجموعة هيومن ميد

تُقدم اديداس اوريجينالز من مجموعة هيومن ميد حذاء توكيو سولر اتش ام

ينضم المبدع البصري وموظف السجلات نيغو إلى اديداس من أجل مجموعة هيومن ميد. إذ يتم توجيه اهتمام نيغو بالملابس التراثية من خلال تصاميم مجموعة اديداس هيومن ميد والتي تتضمن إشارات إلى مجموعة نيغو الشخصية وإيماءات إلى التصاميم الرياضية القديمة.


يمكن العثور على شعار رسومي خاص في كل مكان، كما قام فريق هيومن ميد بإنشائه حصريًا لمجموعة اديداس هيومن ميد. وتهدف الشراكة إلى التطلع إلى مستقبل الابتكار تحت شعار "المستقبل هو الماضي."

يتضمن التسليم الأول تصميمين من الأحذية، أحدهما للركض باسم توكيو سولر اتش ام، والآخر رياضي رياضي باسم اونوفكل اتش ام، في حين تتمحور ملابس الجري والقمصان الرسومية حول نفس الفكرة.


يتميز حذاء توكيو سولر اتش ام بتفاصيله المذهلة من أرشيف اديداس في المقر العالمي للماركة في هيرتسوجيناوراخ بألمانيا، وبشكل أكثر تحديدًا حذاء "توكيو." إذ تم إطلاق حذاء "توكيو" في عام 1962 لاكتساح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو عام 1964. ويعود الطراز في عام 2020 بنعل بوست مبطن. كما يتباين جزء برايم نت العلوي مع تفاصيل تي تو من الشامواه التراثي، بالإضافة إلى الكعب المعزز. ويظهر شعار القلب الأيقوني لهيومن ميد على رقعة الكعب المنقوشة على فردتي الحذاء.

نظرًا لفوز حذاء توكيو سولر اتش ام بالصدارة، فإن توجيه نيغو الفني للحملة المصاحبة مستوحى من الشكل الفني الياباني للكابوكي ويضم ممثل كابوكي تورانوسوكي ناكامورا.

يأتي حذاء توكيو سولر اتش ام بحقيبة حمل حصرية من تشكيلة اديداس اوريجينالز باي هيومن ميد مع كل عملية شراء.

سيصدر حذاء اديداس اوريجينالز مجموعة هيومن ميد في 25 سبتمبر 2020 الساعة 10 صباحًا في المتجر واون لاين.

 

 

العربيّة
العربيّة