Skip to main content

الأسئلة الأكثر شيوعًا

قرأ الأسئلة الأكثر شيوعًا بجميع الإجابات التي تحتاج إليها

متى يمكنني الاتصال بخدمة العملاء؟

خدمة العملاء لدينا مفتوحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً (جرينتش +4).

يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا من خلال صفحة الاتصال الخاصة بنا أو عبر البريد الإلكتروني info@cncpts.ae. كما يمكنك الاتصال بنا على +9714385 6966

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

نظرًا لأننا نريدك أن تستلم طلبك في أقرب وقت ممكن، يتم التعامل مع طلبك بعد وقت قصير من تقديمه مما يجعل من الصعب علينا الإلغاء.

أين طلبي؟

بمجرد شحن طلبك، سوف نرسل لك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع رقم التتبع الخاص بك. كما يرجى ملاحظة أن رقم التتبع قد لا يعمل على الفور. إذ يستغرق الأمر عادةً عدة ساعات، حيث يجب معالجة شحنتك من قبل شركة الشحن.

تعرض الطرد الخاص بي للتلف عندما استلمته. ماذا أفعل؟

عندما استلمت طلبك تالفًا، ربما حدث هذا أثناء الشحن. يرجى إبلاغ شركة الشحن أو السائق مباشرةً عند ملاحظة أي أضرار. إذا لم تبلغ عن هذا فورًا ولاحظت لاحقًا أن أغراضك تالفة أيضًا، فسيصبح من الصعب علينا وعلى شركة الشحن حل هذه المشكلة.

كيف يمكنني الدفع؟

يمكنك الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا وماستر كارد). وبالنسبة للطلبات المحلية، هناك خيار للدفع لاحقًا والتقسيط مع تابي.اقرأ المزيد هنا

هل توفرون خدمة الشحن دوليًا؟

نعم، نحن نشحن إلى جميع أنحاء العالم. وسيتم احتساب تكاليف الشحن الدقيقة عند المحاسبة.

يرجى ملاحظة أنه في ضوء كوفيد-19 قد تتوقع الطلبات الدولية تأخيرًا في أوقات الشحن.

هل يمكنني إرجاع منتج؟

إن لم تكن راضيًا عن منتجك لأي سبب من الأسباب، يمكنك إعادة المنتج إلينا على نفقتك الخاصة. تخضع المنتجات الحصرية إلى سياسة "جميع المبيعات نهائية" الخاصة بنا.

انقر هنا لقراءة المزيد عن سياسة التوصيل والإرجاع الخاصة بنا.

هل الماركات التي لديكم أصلية؟

كونسيبتس هي ماركة عالمية تبيع فقط ماركات أصلية 100% من موردين رسميين.

لم تجد إجابتك؟

info@cncpts.ae