الأسئلة الشائعة

اقرأ الأسئلة الشائعة للحصول على جميع إجاباتك

متى يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟

خدمة العملاء متاحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً (GMT+4).

يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا من خلال صفحة الاتصال أو info@cncpts.ae. You يمكنك أيضًا الاتصال بنا على +971 4 385 6966

كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

بما أننا نرغب في أن تتلقى طلبك في أقرب وقت ممكن، يتم التعامل مع طلبك بعد وضعه مباشرةً مما يجعل من الصعب علينا إلغاؤه.

أين طلبيتي؟

بمجرد شحن طلبيتك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تأكيد مع رقم التتبع الخاص بك. يرجى ملاحظة أن رقم التتبع قد لا يعمل على الفور. عادةً ما يستغرق الأمر عدة ساعات حيث يجب معالجة شحنتك من قبل شركة الشحن.

تلقيت طردي وهو متضرر. ماذا أفعل؟

عندما تستلم طلبيتك متضررة، قد يكون هذا قد حدث أثناء الشحن. يرجى ملاحظة أي أضرار مباشرة إلى شركة الشحن أو السائق. إذا لم تبلغ عن هذا فورًا ولاحظت في وقت لاحق أن العناصر الخاصة بك تالفة أيضًا، يصبح من الصعب علينا وعلى شركة الشحن حل هذه المشكلة.

كيف يمكنني الدفع؟

يمكنك الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا وماستركارد). للطلبات المحلية، يوجد خيار الدفع لاحقًا والتقسيط مع تابي. اقرأ المزيد هنا

هل تشحنون دوليًا؟

نعم، نحن نشحن عالميًا. سيتم حساب تكاليف الشحن الدقيقة عند الدفع.

يرجى العلم أنه في ضوء جائحة كوفيد-19 قد تتأخر مواعيد شحن الطلبات الدولية.

هل يمكنني إرجاع منتج؟

إذا لم تكن راضيًا عن المنتج لأي سبب، يمكنك إعادة السلعة إلينا على نفقتك الخاصة. المنتجات الحصرية تخضع لسياسة "جميع المبيعات نهائية".

اضغط هنا لقراءة المزيد عن سياسة التوصيل والإرجاع لدينا.

هل العلامات التجارية لديكم أصلية؟

كونسبتس هي علامة تجارية عالمية تبيع فقط العلامات التجارية الأصلية 100% من الموردين الرسميين.

لم تجد إجابتك؟

info@cncpts.ae