Skip to main content

التوصيل والإرجاع

اقرأ كل ما يتعلق بسياسة التوصيل والإرجاع الخاصة بنا

التوصيل

تُشحن الطلبات المحلية بواسطة شركة تي سي اس وتُشحن الطلبات الدولية بواسطة شركة دي اتش ال. الشحن المحلي (الإماراتي) مجاني للمنتجات غير الحصرية. سوف تُطبق رسوم شحن بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا إذا كان طلبك يحتوي على إصدارات حصرية من الملابس والأحذية الرياضية. ستختلف تكاليف الشحن الدولي حسب حجم الطلب ووزنه وأبعاده، ويتم تحديدها من قبل شركة دي اتش ال. واعتمادًا على عنوان الشحن، قد تختلف أوقات النقل أيضًا.

الشحن المحلي (داخل الإمارات العربية المتحدة):1 - 3 أيام عمل

الشحن الدولي:3 - 7 أيام عمل

أيام العمل داخل دولة الإمارات من الأحد إلى الخميس. كما ستتم معالجة الطلبات المقدمة بعد الساعة 5 مساءً من يوم الخميس في يوم الأحد التالي.
بعد تقديم طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الطلب تحتوي على تفاصيل طلبك. بمجرد إرسال طلبك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لتأكيد الشحنة تحتوي على رمز التتبع الخاص بك.


الطلبات التي تُشحن بواسطة مكتب البريد أو أرامكس أو لها عنوان فندق للشحن، سيُطلب منها تقديم بطاقة هوية صالحة والأرقام الأربعة الأخيرة من بطاقة الائتمان المستخدمة لتقديم الطلب لأغراض التحقق.

المناطق النائية وغير الصالحة للخدمة:
إذا كنت تعيش في منطقة غير صالحة للخدمة أو نائية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فسوف يستغرق الشحن 3-5 أيام عمل إضافية حيث يتعين نقل الشحنة إلى بريد الإمارات.

الطلبات الدولية: رسوم التوصيل
لا تشمل رسوم الاستيراد والضرائب. قد تكون هذه الرسوم مستحقة عندما تصل الشحنة إلى بلد المقصد وتكون على نفقة العملاء.

في حالة رفضك لطلبك عند التسليم، سيتم إرساله إلينا. وسيتم إرجاع المبلغ مطروحًا منه رسوم إعادة الشحن.

يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن أي أضرار لصندوق الأحذية أثناء النقل. يتم فحص جميع المنتجات والتغليف بعناية قبل شحنها. ويجب الإبلاغ عن الأضرار مباشرة إلى شركة الشحن/ النقل. كما أن الإصدارات الحصرية والمحدودة لا يمكن ردها لأن جميع المبيعات نهائية.

الإرجاع

إذا لم تكن راضيًا عن المنتجات الخاصة بك، فيمكنك إرجاعها إلينا في غضون 7 من الاستلام. ويجب أن تكون المنتجات التي ترغب في إرجاعها في حالتها الأصلية وغير مستخدمة أو معدلة أو مغسولة. كما يجب إرجاع جميع المنتجات بتغليفها وحاملةً علاماتها الأصلية.

تكون رسوم التوصيل لشحنة الإرجاع الخاصة بك على نفقتك الخاصة.

المنتجات التي تم شراؤها على الخصم/ التنزيلات أو خلال فترة ترويجية غير مؤهلة للإرجاع أو استرداد المبلغ. كما يمكنك استبدال المنتج بمنتج مختلف أو إضافة رصيد.

ملاحظات مهمة بشأن الإرجاع:

  • تأكد من أن شحنتك المرتجعة مغلفة جيدًا وتفي بالمتطلبات الموجودة في أسفل هذه الصفحة.
  • كما قد تستغرق الطرود ما يصل إلى 3 أسابيع قبل وصولها. يرجى التحلي بالصبر. وإذا كنت بحاجة إلى استبدال المنتج أو استرداد الأموال بشكل عاجل، فقد ترغب في التفكير في إرسال شحنة الإرجاع باستخدام خدمة الشحن السريع (التكاليف على نفقتك الخاصة وتعتمد على كل بلد).

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلىinfo@cncpts.aeبالتفاصيل التالية:

- رقم الطلب

- سبب الإرجاع

- منتجات الإرجاع أو الاسترداد أو الاستبدال (إن وجدت)


بمجرد تأكيدنا لطلب الإرجاع خاصتك، يرجى إرسال شحنة الإرجاع مرفقًا باستمارة الإرجاع مستوفاة البيانات إلى العنوان التالي وإرسال رمز تتبع الشحن إلينا:

شركة كنسبتشوال لتجارة الملابس ذات المسؤولية المحدودة (كونسيبتس)
39 شارع الصفا، سيتي ووك 2
الوصل، دبي
الإمارات العربية المتحدة

بمجرد استلامنا طلب الإرجاع في حالة جيدة، ستتم معالجة مبلغ الاسترداد من خلال طريقة الدفع الأصلية مطروحًا منها رسوم الاستيراد والضرائب. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يومًا قبل أن نتمكن من معالجة استرداد أموالك. بمجرد استرداد الأموال، قد يستغرق الأمر 14 يومًا إضافيًا ليظهر المبلغ في كشف حسابك المصرفي. في حالة وصول مبلغ الاسترداد في وقت متأخر عن الفترة المذكورة، يرجى الاتصال بالمصرف أو شركة بطاقة الائتمان التي تتعامل معها. إذ لا يمكننا معرفة سبب التأخير.

الإلغاء
يُقبل طلب إلغاء الطلبات قبل شحن طلبك فقط. بمجرد شحن طلبك، يصبح من الصعب إلغاؤه. إذا رفضت الطرد عند التسليم، فسيتم إعادته إلينا. إرجاع مبلغ طلبك مطروحًا منه رسوم الشحن وإعادة الشحن.

شروط الإرجاع

  • المنتجات المشتراة خلال إصدار حصري مثل: ييزي، جوردان، اديداس، كونسورتيوم والإصدارات المحدودة ليست مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد.
  • بطاقات الهدايا غير قابلة للاسترداد
  • يجب أن تكون جميع منتجات الإرجاع غير ملبوسة أو مغسولة، ومكتملة بتغليفها وحاملةً علاماتها الأصلية.
  • نحن لسنا مسؤولين عن تكاليف شحن طلب الإرجاع.
  • يجب أن تكون جميع المنتجات في حالتها الأصلية وقابلة لإعادة البيع.
  • قم بتغليف شحنة الإرجاع بشكل جيد حتى لا تتضرر أثناء النقل
  • تُرجع الأحذية في الكيس الأصلي الواقي من الغبار وصندوق الأحذية إذا كان ذلك ممكنًا. ضع صندوق الحذاء في صندوق الشحن لمنع الأضرار أثناء النقل.
  • يرجى التأكد من إرسال جميع شحنات الإرجاع مع خدمة يمكن تتبعها ومؤمنة. إذ أننا لسنا مسؤولين عن طلبات الإرجاع التي لا يمكن تتبعها ولا تصل.
  • نحن لسنا مسؤولين عن أي منتجات تالفة أو مفقودة أثناء النقل
  • إذا كنت ترسل طلب الإرجاع الخاص بك من خارج الإمارات العربية المتحدة، يرجى وضع علامة واضحة على الطرد "بضائع معادة". كما أننا لسنا مسؤولين عن أي رسوم جمركية.
  • سيتم خصم الرسوم الجمركية من مبلغ الاسترداد.
  • يجب ألا تصل شحنة الإرجاع بعد 28 يومًا.
  • تأكد من تضمين استمارة الإرجاع في شحنتك. قد تؤدي أي شحنات إرجاع لا تتضمن الاستمارة إلى عدم معالجة استرداد المبلغ/ استبدال.
  • يتم رد المبالغ فقط إلى طريقة الدفع الأصلية.
  • لا يمكن إرجاع أو استبدال المنتجات المشتراة على التنزيلات.
  • الإرجاع على نفقتك الخاصة.
  • تكاليف الشحن غير مستردة.

أسئلة بخصوص سياسة التوصيل والإرجاع لدينا؟

info@cncpts.a

العربيّة
العربيّة