اقرأ كل شيء عن سياسة التوصيل والإرجاع لدينا
التوصيل والإرجاع
التوصيل
يتم شحن الطلبات المحلية مع TCS والطلبات الدولية مع DHL. الشحن المحلي (الإمارات) مجاني للمنتجات غير الحصرية. سيتم تطبيق رسوم شحن بقيمة 20 درهم إذا كان طلبك يحتوي على إصدارات حصرية من الأحذية الرياضية والملابس. تختلف تكاليف الشحن الدولي حسب حجم الطلب ووزنه وأبعاده ويتم تحديدها بواسطة DHL. قد تختلف أوقات العبور أيضًا بناءً على عنوان الشحن.
الشحن الداخلي (داخل الإمارات): 1 – 3 أيام عمل
الشحن الدولي: 3 – 7 أيام عمل
أيام العمل داخل الإمارات من الأحد إلى الخميس. الطلبات التي تم تقديمها بعد يوم الخميس الساعة 5 مساءً سيتم معالجتها يوم الأحد التالي.
بعد تقديم طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد طلبك يحتوي على تفاصيل طلبك. بمجرد إرسال طلبك، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا يؤكد الشحن، يحتوي على رمز التتبع الخاص بك.
الطلبات مع P.O سيُطلب من العملاء الذين يستخدمون صناديق، صناديق أرامكس أو الفنادق كعنوان للشحن تقديم بطاقة هوية صالحة وآخر أربعة أرقام من بطاقة الائتمان المستخدمة لوضع الطلب لأغراض التحقق.
المناطق النائية والتي لا تتوفر فيها خدمة التوصيل
إذا كنت تعيش في منطقة نائية أو لا تتوفر فيها خدمة التوصيل في الإمارات العربية المتحدة، سيستغرق الشحن وقتًا إضافيًا يتراوح بين 3 إلى 5 أيام عمل حيث يجب نقل الشحنة إلى بريد الإمارات.
الطلبات الدولية
رسوم التوصيل لا تشمل الرسوم الجمركية والضرائب. قد تكون هذه الرسوم مستحقة عند وصول الشحنة إلى بلد الوجهة وهي على نفقة العملاء.
في حال رفضت طلبك عند التوصيل، سيتم إعادته إلينا. سيتم إجراء استرداد المبلغ مع خصم رسوم الشحن الخاصة بالإرجاع.
يرجى ملاحظة أننا غير مسؤولين عن أي أضرار قد تلحق بصندوق الأحذية أثناء النقل. جميع المنتجات والتغليف يتم فحصها بعناية قبل شحنها. يجب الإبلاغ عن الأضرار مباشرةً إلى شركة البريد/الشحن. لا يمكن استرداد الإصدارات الحصرية والمحدودة حيث أن جميع المبيعات نهائية.
الإرجاع
إذا لم تكن راضيًا عن منتجاتك، يمكنك إعادتها إلينا خلال 7 أيام من استلامها. يجب أن تكون العناصر التي ترغب في إرجاعها في حالتها الأصلية، غير مستخدمة، غير معدلة وغير مغسولة. يجب إرجاع جميع العناصر مع العلامات والتغليف الأصلي الخاص بها.
رسوم التوصيل لشحنة الإرجاع على نفقتك الخاصة.
المنتجات التي تم شراؤها بتخفيض/تنزيلات أو خلال فترة ترويجية لا تكون مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد. يمكنك استبدال المنتج بمنتج آخر أو بمذكرة ائتمان.
ملاحظات مهمة بخصوص الإرجاع:
- تأكد من أن شحنة الإرجاع الخاصة بك مُعبأة جيدًا وتلبي المتطلبات الموجودة في أسفل هذه الصفحة.
- قد تستغرق الطرود ما يصل إلى 3 أسابيع قبل وصولها. يرجى التحلي بالصبر. إذا كنت بحاجة إلى استبدال أو استرداد بشكل عاجل، قد ترغب في النظر في إرسال شحنة الإرجاع الخاصة بك باستخدام خدمة شحن سريعة (التكاليف على نفقتك الخاصة وتختلف حسب البلد).
يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@cncpts.ae مع البيانات التالية:
- رقم الطلب
- سبب الإرجاع
- إرجاع، استرداد أو تبديل (إذا كان ذلك ممكنًا)
بمجرد تأكيد استلامنا لطلب الإرجاع، يرجى إرسال شحنة الإرجاع الخاصة بك مع استمارة الإرجاع المكتملة إلى العنوان التالي وإرسال رمز التتبع إلينا:
Conceptual Apparel Trading LLC (Concepts)
39 شارع الصفا، سيتي ووك 2
الوصل، دبي
الإمارات العربية المتحدة
بمجرد استلامنا لإرجاعك بحالة جيدة، سيتم معالجة استردادك من خلال طريقة الدفع الأصلية مع خصم الرسوم الجمركية والضرائب. قد يستغرق معالجة استرداد أموالك ما يصل إلى 14 يومًا. بمجرد بدء عملية الاسترداد، قد يستغرق الأمر 14 يومًا إضافيًا ليظهر في كشف حسابك البنكي. في حال وصول الاسترداد بعد الفترة المذكورة، يرجى التواصل مع بنكك أو شركة بطاقتك الائتمانية. لا يمكننا معرفة سبب التأخير.
إلغاء
يتم قبول إلغاء الطلبات فقط قبل شحن طلبك. بمجرد شحن طلبك، يصبح من الصعب إلغاؤه. في حال رفضت استلام الطرد عند التوصيل، سيتم إعادته إلينا. سيتم استرداد قيمة طلبك باستثناء رسوم الشحن ورسوم إعادة الشحن.
شروط الإرجاع
- المنتجات التي تم شراؤها خلال إصدار حصري مثل: ييزي، جوردان، أديداس كونسورتيوم والإصدارات المحدودة لا تكون مؤهلة للإرجاع أو الاسترداد.
- بطاقات الهدايا غير قابلة للاسترداد
- جميع العناصر المرتجعة يجب أن تكون غير مرتداة، غير مغسولة ومكتملة بالعلامات والتغليف الأصلي.
- نحن غير مسؤولين عن تكاليف الشحن للمرتجعات.
- يجب أن تكون جميع العناصر في حالتها الأصلية وقابلة لإعادة البيع.
- قم بتغليف شحنة الإرجاع الخاصة بك جيدًا حتى لا تتضرر أثناء النقل
- يجب إرجاع الأحذية في كيس الغبار الأصلي وصندوق الأحذية إذا كان ذلك ممكنًا. ضع صندوق الأحذية داخل صندوق شحن لمنع تعرضه للأضرار أثناء النقل.
- يرجى التأكد من إرسال جميع شحنات الإرجاع بخدمة يمكن تتبعها ومؤمنة. نحن غير مسؤولين عن المرتجعات التي لا يمكن تتبعها ولا تصل.
- نحن غير مسؤولين عن أي عناصر تالفة أو مفقودة أثناء النقل
- إذا كنت ترسل إرجاعك من خارج الإمارات العربية المتحدة، يرجى وضع علامة واضحة على الطرد "بضائع مُعادة". نحن غير مسؤولين عن أي رسوم جمركية.
- سيتم خصم رسوم الجمارك من المبلغ المسترد لك.
- يجب ألا تصل شحنة الإرجاع الخاصة بك في موعد يتجاوز 28 يومًا.
- تأكد من إرفاق استمارة الإرجاع في شحنتك. قد يؤدي أي شحنات إرجاع بدون النموذج إلى عدم معالجة استرداد/تبديل أموالك.
- يتم الاسترداد إلى طريقة الدفع الأصلية فقط.
- لا يمكن إرجاع أو استبدال الأغراض المخفضة.
- الإرجاع على نفقتك الخاصة.
- تكاليف الشحن لا يتم استردادها أبدًا.
لديك أسئلة بخصوص سياسة التوصيل والإرجاع لدينا؟
info@cncpts.ae