الأسئلة الشائعة

 

متى يمكنني التواصل مع خدمة العملاء؟ 

خدمة العملاء لدينا متاحة 7 أيام في الأسبوع من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً (بتوقيت جرينتش+4).

يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا من خلال صفحة الاتصال أو info@cncpts.ae. You يمكنك أيضًا الاتصال بنا على +971 4 385 6966


كيف يمكنني إلغاء طلبي؟

بما أننا نرغب في أن تتلقى طلبك في أقرب وقت ممكن، يتم التعامل مع طلبك بعد وضعه مباشرةً مما يجعل من الصعب علينا إلغاؤه.


أين طلبي؟

بمجرد شحن طلبك، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على تأكيد مع رقم التتبع الخاص بك. يرجى ملاحظة أن رقم التتبع قد لا يعمل على الفور. عادةً ما يستغرق الأمر عدة ساعات حيث يجب معالجة شحنتك في شركة الشحن.


تلفت العبوة الخاصة بي عندما استلمتها، ماذا أفعل؟

عندما تستلم عبوتك متضررة، قد يكون هذا قد حدث أثناء الشحن. يرجى تسجيل أي أضرار مباشرةً لشركة الشحن. إذا لم تبلغ عن ذلك فورًا ولاحظت لاحقًا أن العناصر الخاصة بك تالفة أيضًا، يصبح من الصعب علينا وعلى شركة الشحن حل هذه المشكلة.


كيف يمكنني الدفع؟

يمكنك الدفع باستخدام جميع بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا وماستركارد). بالنسبة للطلبات المحلية، هناك إمكانية الدفع عند الاستلام.


هل تشحنون دوليًا؟

نعم، نحن نشحن عالميًا. سيتم حساب تكاليف الشحن الدقيقة عند الخروج.


هل يمكنني إرجاع عنصر؟

إذا لم تكن راضيًا عن المنتج لأي سبب، يمكنك إعادة العنصر إلينا على نفقتك الخاصة.العناصر الحصرية تخضع لسياسة "جميع المبيعات نهائية". قبل إعادة العنصر الخاص بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى info@cncpts.ae


هل ماركاتكم أصلية؟

جميع ماركاتنا أصلية 100%.